recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق واتساب احدث نسخة

ابراهيم مهدي
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق واتساب احدث نسخة

 تحميل تطبيق واتساب احدث نسخة

رابط تحميل تطبيق واتساب أدناه 


واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم. لديها أكثر من 2 مليار مستخدم نشط ، يرسلون أكثر من 100 مليار رسالة يوميًا. كان WhatsApp أول تطبيق رئيسي للمراسلة الفورية لنظام الأندرويد ، وقد أكسبه ذلك مكانًا في القمة.

للتحدث إلى شخص ما عبر الوتساب ، يحتاج الشخص الآخر إلى تثبيت التطبيق. باعتباره تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم ، من خلال تثبيته هناك احتمال كبير للعثور على الشخص الذي تريد التحدث إليه. عندما تمنح WhatsApp حق الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، سيعرض لك التطبيق جميع جهات الاتصال التي ثبتها ، وستكون قادرًا على التحدث إليهم ، سواء كانوا من مستخدمي الأيوس ، الوينذوز أو الأندرويد.

لاستخدام WhatsApp ، يجب إدخال رقم هاتف. بعد التحقق عبر الرسائل القصيرة ، يمكنك البدء في استخدام التطبيق. يمكنك فتح محادثة مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك أو المشاركة في مجموعات ، والتي يمكن أن تضم مئات المشاركين وسيكون مسؤول واحد أو أكثر مسؤولاً عن إدارتها وتفعيل الوظائف. على سبيل المثال ، يمكن للمسؤولين اختيار حذف رسائل الدردشة التي مضى عليها أكثر من 24 ساعة تلقائيًا.

في دردشات WhatsApp Messenger ، يمكنك إرسال رسائل نصية ، ملاحظات صوتية ، صور ، مقاطع فيديو ، مستندات وموقع ، جهات اتصال ، صور جيف ، ملصقات ، ورموز تعبيرية. يمكنك أيضًا إجراء استطلاعات الرأي لحل النزاعات. بالإضافة إلى القدرة على إرسال أي ملف جيف ، يسمح WhatsApp بإنشاء ملصقات مخصصة باستخدام تطبيقات الجهات الخارجية. هناك أيضًا حزم افتراضية متوفرة في التطبيق.

تابع قناة واتساب ليصلك الخبر بشكل مباشر رابط القناة أدناه👇

https://whatsapp.com/channel/0029Va8aVP0H5JLzCkETUu3u


google-playkhamsatmostaqltradent