recent
أخبار ساخنة

وزير التجارة يعلن اطلاق توزيع وجبة جديدة من مادة الطحين

ابراهيم مهدي
الصفحة الرئيسية

وزير التجارة يعلن اطلاق توزيع وجبة جديدة من مادة الطحين

 وزير التجارة يعلن اطلاق توزيع وجبة جديدة من مادة الطحين 

أعلن السيد وزير التجارة أثير داود الغريري "عن اطلاق توزيع وجبة جديدة من مادة الطحين ضمن مفردات الحصة التموينية .

ونقل بيان المكتب الاعلامي للوزارة "عن مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب الحقوقي محسن محمد النامس ان شركته وبناءا على توجيه السيد الوزير تباشر بقطع قوائم تجهيز الوكلاء للحصة الرابعة من مادة الطحين. 

وأضاف البيان "ان تعميما صدر الى مراكز القطع في بغداد والمحافظات لقطع حصص المطاحن من الحبوب اعتباراً من اليوم الاحد الموافق الخامس من شهر ايار الجاري واستقبال الوكلاء اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق للسابع منه والشروع بعملية القطع وفقاً لجداول مراجعة الوكلاء وحسب توقيتات خطة التجهيز التي نشرتها لجنة الخطة المركزية في الشركة . 

فيما اشار البيان إلى ان جداول المراجعة أعطت الأسبقية في المراجعة الى المناطق الاكثر فقرا مع التنويه  "إلى أن تسديد اجور قوائم القطع سيكون الكترونيا في عموم البلاد عبر بطاقات الدفع الالكتروني وتبعا لنظام الدفع الالكتروني الذي اعتمدته الشركة منذ بداية العام الجاري وذلك انسجاما مع قرارات مجلس الوزراء وتوجيهات السيد الوزير . 

ودعا البيان "في الوقت ذاته الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع حسب الجداول المعلنة مع توجيه وحدات القطع والتسويق في مقر وفروع الشركة الى تنظيم عملية المراجعة وتبسيط الاجراءات . 

تابع قناة التلكرام ليصلك الخبر اول بأول ع رابط أدناه


google-playkhamsatmostaqltradent